كلمات من ذهب

اخر المواضيع

5/07/2010

عامين ولم اري ملاكي


عامين ولم اري ملاكي

ملاكي
عامين وانا لم اراكي
عامين ومازلتي عند الله ساكنه
عامين وانتي لم تتكلمي هادئه
عامين انتظر رجوعك عائده
عندي امل أن الله من تحت التراب هيحيكي
وترجعي الي الحياه وقلبي بالدم يرويكي

هذا ليس كفر او قله دين
ولكن انت اعلم يارب عذابي بدونها يارحم الرحمين


ملاكي
اتذكرك دائما ولا انساكي
اتذكر وعدنا وعليه عايش
حبيبتي لو كنت خيرت لقدم روحي فداكئ
ولا ابقي ف دنيا عذاب بدونك

ملاكي
اكتب لكي دائما وع قبرك اقوله
وانتظر ردك عليه كما عوديني له
ان تكوني اول مايسمع ماكتبته
ولكني انتظرتك عامين ولم اجد ردك عليه
لماذا وانا اعلم جيدا انك تشعرين له
وتسمعين همس صوتي به

ملاكي
تتذكرين همس الكلام بيننا
وكم كانت قصه حبنا
اتتذكرين وعدنا
اتتذكرين ابنائنا في المستقبل
واحلامنا التي كسرها القدر والسنين
تتذكرين كم كنا روح واحده في جسدين
والان اصبح جسد واحد بدون روح
اصبح ميت مجروح
يتمني كل يوم ان يموت مذبوح

ملاكي
ليكون لقاءنا في جنه الخلود
اقسم انني من غير حبك مفقود
وع عهدك مازلت وافي وربي المعبود
لم اري ملاك مثلك حنون
لم اري من يستحق حبي المجنون
ومهما طالت السنون
مازلتي حبيتي ولما يفرقنا الموت الملعون
انتي مازلت باقيه في قلبي الحنون
وباقيه صورتك محفوره باجمل الفنون


ملاكي
مازلت اطلب من الله
ان يكون غفور رحيم ف الحساب
يسكنك الجنه مع الاحبابش
ويكون قبرك مضاء بالقرأن
ويغفر لكي كل اخطاء السنون


تذكري يا ملاكي
سيكون لقائنا قريبا في جنه الخلد

هناك تعليق واحد:

  1. تذكري يا ملاكي
    سيكون لقائنا قريب

    كلمات جميل يسلم يداك


    حلم الغروب

    ردحذف

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )