كلمات من ذهب

اخر المواضيع

11/08/2010

نصيحة شـــــاعــــر

نصيحة شـــــاعــــر

نصيحة شـــــاعــــر

هذه نصيحة منى لكم . يا عشاق هذا الزمن
كيف الآن حالكم . وأنا ملفوفآ في الكفن
ماذا أخذت معي . وما الفائدة يا عين وأنتي تدمعي
كنت أظن أن كل شيء له ثمن
وعند النزول للقبر . يصيب كل منا العفن
إنها الحقيقة وكثيرون منها يهربون
إنها الدنيا . لا تبكي عليها العيون
إنه الله . لا تغفلوا عن وجوده يا عاشقون
كنت يومآ أعيش بالكلمة والقلم
كنت أشفي جروحآ ماتت من الألم
كنت شاعرآ خلق الجمال من العدم
ثم أخرجت من رحم العشق . مشاعر بريئة
وجعلت من الكذب .. يقين وحقيقة
داويت قلوبآ كانت بارده فأصبحت جريئة
وكانت سطوري تدعوا الملهمات للضلال
كانت تفتنهم ليجعلوا من الحرام حلال
إرتموا جميعآ في أحضان كلماتي
وبكوا كثيرآ عندما أعلنوا وفاتي
وكأنني قرأنآ يحفظونه والهمسات فيه هى أياتي
ولكني الأن . بعد ما رأيت
نادم كل الندم على قلب عليه جنيت
وعلى روح غويتها وياليتني ما غويت
وعلى جسد لوثته بقبلاتي ومن الشفاه إرتويت
نعم .. الآن أبكي على نفسي
إتخذوني عبره وتعلموا من درسي
هذا حالي الآن . بعد ما لاقيت الله
إستغفروه يتوب عليكم . يا قلب لا تعصاه
لا تحسبوا كلماتي مجرد خاطرة أو مناجاه
ولكني أدعوكم أن ترحموا شاعرآ ضل الطريق
أدعوكم أن تغفروا له زلاته وهفواته قبل يوم الحريق
يوم لايرحمنا و يفر فيه الإبن من الأم والأب والشقيق
كل ما أريده منكم .. يا ضيوف قلمي
أن تدعوا لي حتى يستجيب الله ويخفف ألمي
يااااااه .. بعد فوات الأوان إكتشفت وهمي
إن الدين لله . والحب أيضآ له
وإحترام الفتاة وخجلها لا أحد يكرهه
تمسكي يا فتاتي بالعادات والتقاليد
ومن لا يريد .. فعذاب الله سوف يسبقه



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )