كلمات من ذهب

اخر المواضيع

11/08/2010

لا تحــــــــــزني .. إن الله معنا



لا تحــــــــــزني .. إن الله معنا

لا تبكي فالكلام مات وماذا تفيد شكوانا
وكلماتهم عني تحرقني وتؤلمني وتجرحني
وهل نقف سويآ أمام الجراح وهى بركانا
كنت في قلوبهم عروقآ يسير بداخلها شريانا
كنت لهم .. مرضآ خبيثآ صعب الشفاء منه
كنت كلمة حب في حياتهم وأصبحت إدمانا
وإتخذت قراري حتى لا تقهرين قوتي وإيماني
جعلت نفسي ذكرى لهم حتى لا تقولي أنه خانا
تركت أشعاري وخواطري ويومياتي
ولا تسمعين لمن تقول أنه في منتدانا .. أغوانا
رحلوا عن عالمي وسوف أرحل عن عالمهم
والأيام تمر والقلوب تتحجر . فمن يبكي على موتانا
يا قصة الأمس واليوم والغد
يا حضنآ أشعر فيه بأنه ليس وطنآ بل أوطانا
قولي لهم : أنني حبيبته وملهمته وقلمه
قولي حتى لا تجف دموعنا ونفقد بقايانا
قولى لهم : لا تسبوه في غيابه
هل نسيتم أنه شاعركم ومبدعكم .. إنه إنسانا
قولت لها : لا يا حبيبتي فالعشق أيضآ كراهية
وهل تعلمين بعد رحيلي أنهم يموتون حرمانا
ويكفيني أن أرى في عينيك نظرة إبتسامة
ولو عودت إليهم سوف أرى منهم غناءآ وألحانا
هكذا الدنيا لا تبقى على حال
وأنتي لا تبكين وتجعلين عمري كله أحزانا
اليوم أمنت أن القلب له واحد
كنت يومآ لاعبآ ماهرآ وأعلنت العصيانا
كنت شهيدآ على أوراقهم المزيفة
فلا تحزنى .. إن الله يمتلك حق الغفرانا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )